أهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم .. أهلاً بكم فى منتدى هويدى ..
للتصفح الكامل ومشاهدة كافة المواضيع والروابط يُرجى التسجيل بالمنتدى



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
إعلان هام : إلى السادة الأعضاء والمسجلين الجدد والزوار بمنتدى هويدى ، أهلاً وسهلاً بكم فى ( منتدى هويدى للمعارف والعلوم القانونية ) فى ثوبه الجديد وبأحدث التقنيات ونسخته الماسية .. ندعوكم للتسجيل بالمنتدى الجديد والإستفادة بأعمالكم ومنشوراتكم .. إضغط هنا لتحويلك للمنتدى الجديد .. نتشرف بكم دائماً أعضاءً وزوار ..

شاطر | 
 

 عشرات المحامين ينظمون وقفة احتجاجية ويطالبون بقطع العلاقات مع إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود هويدى
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
عدد المساهمات : 615
نقاط : 2024
السٌّمعَة : -1
تاريخ الميلاد : 11/03/1963
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 54

مُساهمةموضوع: عشرات المحامين ينظمون وقفة احتجاجية ويطالبون بقطع العلاقات مع إسرائيل   الثلاثاء 16 مارس 2010, 3:10 am

عشرات المحامين ينظمون وقفة احتجاجية ويطالبون بقطع العلاقات مع إسرائيل

نظم العشرات من المحامين وقفة احتجاجية يوم الاثنين أمام نقابتهم بوسط القاهرة نددوا فيها بالانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد المقدسات الإسلامية فى فلسطين.وطالبوا اتحاد المحامين العرب بعقد اجتماع طارئ لاستنكار الهجمة الإسرائيلية ضد المسجد الأقصى.كما طالب مختار العشري عضو مجلس النقابة العامة بقطع العلاقات مع إسرائيل، ووقف تصدير الغاز والإسمنت ومعدات البناء، والعمل على رفع الحصار، ووقف الأعمال الإنشائية في الجدار العازل، محذرًا من الصمت على مخططات هدم المسجد الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم، مؤكدًا أن ثمن المساس بالأقصى سيكون فادحًا.وقد أنتقد المحامون المواقف الرسمية للأنظمة العربية تجاه ما يحدث فى الأراضي المحتلة من انتهاكات .كما طالبوا ، بحسب موقع جماعة الإخوان على الانترنت ، محامو مصر بفتح باب التطوع للجهاد فلسطين والدفاع عن المسجد الأقصى وطبع استمارات لتحرير رغبات المتطوعين، وفتح قناة اتصال مع القيادة السياسية لتنسيق الجهود في ذلك.

وندد المشاركون فى الوقفة احتجاجية بالصمت الرسمي العربي، مطالبين بفتح باب الجهاد منها: "يا عباس يا عباس.. الجهاد هو الأساس، يا زهار قول لهنية.. أوعى تسيب البندقية، بنرددها جيل ورا جيل.. بنعادكي يا إسرائيل، يا حكامنا ساكتين ليه..

بعتوا الأقصى ولا إيه، في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء لا لحزبٍ قد عملنا نحن للأقصى فداء، فليعد للأقصى مجده أو تراق منا الدماء".

وعلى المستوى الميداني ، تواصل قوات وشرطة الاحتلال الإسرائيلي لليوم الرابع على التوالي حصارها المشدد للبلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة وللمسجد الأقصى المبارك ضمن إجراءاتها المشددة التى تأتى فى إطار الاستعدادات لافتتاح"كنيس الخراب"المقرر مساء الاثنين والذي يعد أكبر كنيس يهودي داخل البلدة القديمة ويقع على بعد عشرات الأمتار من المسجد الأقصى.وتدشن السلطات الإسرائيلية كنيس الخراب التاريخي في الحي اليهودي بالقدس الشرقية بعدما أعادت ترميمه في حين وضعت الشرطة الاسرائيلية في حالة تأهب وابقت على قرار منع دخول الرجال الفلسطينيين دون الخمسين عاما الى باحة الأقصى.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عشرات المحامين ينظمون وقفة احتجاجية ويطالبون بقطع العلاقات مع إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى المحامين العام :: أخبار النقابة العامة-
انتقل الى: